فكري يدعوإلى فتح آفاق جديدة أمام الفكر الليبرالي وتصحيح كل المغالطات التي تسيء إليه

أكد هشام فكري المنسق العام للشبيبة الحركية ونائب رئيس تحالف الشباب العربي للحرية والديمقراطية، في ورشة نظمت على هامش مشاركة الاتحاد الليبرالي العربي في كوب22 بمراكش، على ضرورة التواصل والتنسيق بين الهيئات الشبابية الحزبية والجمعيات والمنتديات ذات التوجه الليبرالي.

%d9%81%d9%83%d8%b1%d9%8a

نائب رئيس تحالف الشباب العربي للحرية والديمقراطية، الذي استحضر هموم الشباب المغربي والعربي بشكل عام، قائلا إنها متشابهة، حث شبيبات الأحزاب الليبرالية على ضرورة  فتح آفاق جديدة أمام الفكر الليبرالي وتصحيح كل المغالطات التي تسيء إلى مفهوم الليبرالية الإجتماعية.

%d8%b4%d8%a8%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa

 وبعد أن أبرز فكري  أن مفهومها يتوخى  بالأساس  تكريس الحرية والكرامة والتنمية والعدالة الاجتماعية، دعا الشباب الليبرالي إلى تقوية الصف الليبرالي لمواجه كل محاولات التقزيم والتشويه، والمساهمة في ترسيخ أقطاب إيديولوجية وسياسية واضحة الأفكار والتوجهات.

%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%86%d8%b5%d8%b1

تجدر الإشارة إلى أن الورشة التي شاركت فيها شبيبات أحزاب المغرب ممثلة بالحركة الشعبية والاتحاد الدستوري، التجمع الوطني للأحرار، فضلا عن شبيبات أحزاب ليبيرالية عربية، تطرقت إلى عدة  قضايا تؤرق الشباب الليبراليي في الوطن العربي، والإشكالات والعوائق التي تستدعي التفكير في حلها وتجاوزها.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>