بلاغ من الشبيبة الحركية بخصوص الحادث المؤلم الذي راح ضحيته الشاب محسن فكري

تعلن منظمة الشبيبة الحركية عن عظيم أسفها للحادث المؤلم الذي كان ضحيته مواطن مغربي من مدينة الحسيمة، المسمى قيد حياته محسن فكري و تقدم تعازيها الصادقة لأسرة الفقيد على هذا المصاب الجلل ، من خيرة شباب الوطن بعمله و كدّه في سبيل لقمة العيش، التي زادت من صعوبتها تصرفات خارجة عن مقاصد الخطب الملكية و القوانين المعمول بها و عن مبدأ الانسانية و بعيدة للأسف، عن الغاية من وجود الإدارة بكل تجلياتها: ” خدمة المواطنة و المواطن المغربي و تيسيير شؤونها اليومية في علاقتهما بالإدارة العمومية ” عليه، فإن منظمة الشبيبة الحركية، تساند كافة المطالَب الشعبية الرامية إلى تنزيل الإرادة الملكية السامية و مضامين الدستور التي تؤكد على حفظ الكرامة و المساواة و العدالة و تندد بنفس المناسبة بسلوكيات بعض المسؤولين الشاذة عن جادة الصواب و القانون و التي قد تؤدي في بعض الحالات إلى مأساة من قبيل هته.

ثم تدعو كافة القوى الحية و المواطنة إلى توحيد الصفوف من أجل تكريس المكتسبات النضالية و تدعيم الحقوق و الحريات الفردية في احترام تام للقانون و المساواة في تطبيقه.

إن منظمة الشبيبة الحركية إذ تتقدم ببيانها هذا، تهيب بالمواطنات و المواطنين استحضار الحكمة وقت الأزمة و تغليب العقل مع التأكيد  على مبدأ المحاسبة حفاظا على استقرار الوطن و استمرار نضال القوى الحية فيه.

تعليق واحد

  1. This is the right blog for anyone who wants to find out about this topic. You realize so much its almost hard to argue with you (not that I actually would want…HaHa). You definitely put a new spin on a topic thats been written about for years. Great stuff, just great!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>