بلاغ صحفي

 

في ظل الدينامية الكبيرة التي أصبحت تطبع العلاقات المغربية الإفريقية، والانشغال المتزايد لكل مكونات المغرب ومؤسساته الرسمية بالانفتاح أكثر على دول القارة الإفريقية تجسيدا للروابط التاريخية المتينة التي جمعت بين المغرب الكبير وشعوب منطقة الساحل والصحراء والغرب الإفريقي على الدوام، وفي إطار مواكبة الشبيبة الحركية لهذه التطورات الايجابية من خلال الزيارات الناجحة التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يقوم بها إلى العديد من الدول الإفريقية، تأكيدا للامتداد الإفريقي والطبيعي للمغرب كخيار استراتيجي لا محيذ عنه، تنظم الشبيبة الحركية لجهة الرباط ـ سلا ـ القنيطرة ندوة تحت شعار:

“العلاقات المغربية الإفريقية، مقاربة جديدة لمستقبل جنوب ـ جنوب”


يوم السبت 24 دجنبر 2016 على الساعة الثالثة زوالا بمقر الأمانة العامة للحزب بالرباط. وذلك لتسليط الضوء على المقاربة الشمولية الجديدة المعتمدة لإرساء تعاون وثيق للنهوض بشعوب المنطقة.

تعليق واحد

  1. Thanx for the effort, keep up the good work Great work, I am going to start a small Blog Engine course work using your site I hope you enjoy blogging with the popular BlogEngine.net.Thethoughts you express are really awesome. Hope you will right some more posts.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>